الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف يكون الموت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اكرم محمد
نجمه 4
نجمه 4
avatar

عدد المساهمات : 455
نقاط : 3921
تاريخ التسجيل : 23/11/2010

مُساهمةموضوع: كيف يكون الموت   الأحد يناير 23, 2011 9:42 pm

را كم هده الايام تتحدتون عن الموت وهدا يأكد مدا خوفكم منه
مدا نقول نحن في الموت

ماذا يحدث عند الموت
كيف يكون الموت
ذرات أجسادنا تحتوي علي أسرع و أنقي جزيئات متذبذبة من النيترينوات و جزيئات محايدة للنيترينوات. هذه الجزيئات الأنقى و الأسرع و الأدق يضمون جوهرة الروح، المضمومة إلي أجسادنا بواسطة حبل مغناطيسي ينقطع لحظة الموت. الروح تنفصل عن الجسد بطلاقة عندما يصبح الجسد غير قادر علي العمل كمسكن ملائم لها.

ماذ نشعر لحظة طلوع الروح من الجسد

سوف يختلف الشعور من فرد لأخر علي حسب مستوي الفرد الروحي. الأفراد الذين هم حالياً علي مستويات متدنية روحية، سوف يشعرون بانزعاج\عدم ارتياح. وطبعاً المسلمين\المسيحيين سوف يشعرون بالخوف والضياع بسبب الأكاذيب المرعبة التي أطعموها لهم من خلال الكتاب المقدس والقرآن علي مرّ القرون. ولاسيما إنها سوف تكون تجربة جديدة من نوعها بالنسبةِ لهم. لهذا السبب إبليس قد منح "الإسقاط النجمي" كهدية للبشرية، لاختبار هذا العالم شيئاً فشيء.

خروج الروح من الجسد لا يختلف عن الإسقاط النجمي (الإسقاط النجمي هو خروج الروح من الجسد بإرادة الفرد وتوجيهها حيثما يشاء.) عند خروج الروح من الجسد تحدث بعض التذبذبات الطبيعية الجسدية للفرد. عندما تنفصل الروح عن الجسد، تنتقل الروح إلي العالم النجمي (The Astral World).


ما مصير كل مسلم ومسيحي
عند الموت بعض من المسيحيون\المسلمين، من كانوا علي غير معرفة بالحقيقة، تُنقل أرواحهم للجحيم (أي دوات- "وهو المكان الذي يعيش به الشيطان والجان وبعض الكيانات الأخرى، وهو ليس كما أدعت الأديان الإبراهيمية لتخويف الأفراد.") الأرواح التي لم يتم إرشادها ما قبل الموت، تُقمص وتتجسد من جديد إلي أن تري الحقيقة.

والبعض الآخر من المسيحيون\المسلمين وغيرهم، يضيعون في العالم النجمي ولا يعودون علي الإطلاق. والبعض سوف تكون مصائرهم مختلفة، وأحياناً ليست جيدة علي الإطلاق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف يكون الموت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الاسلامى العام :: قسم المعاملات الاسلامية-
انتقل الى: