الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اسماء الله الحسنى والدعاء بهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Rafat
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 11
نقاط : 2565
تاريخ التسجيل : 22/12/2010

مُساهمةموضوع: اسماء الله الحسنى والدعاء بهم   الأربعاء ديسمبر 22, 2010 3:13 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين إياك نعبد وإياك نستعين اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين آمين .

هو الله الذي لا اله ألا هو الرحمن . الرحيم .الملك .القدوس .السلام. المؤمن . المهيمن . العزيز. الجبار . المتكبر . الخالق . الباري . المصور . الغفار . القهار . الوهاب . الرزاق . الفتاح . العليم . القابض . الباسط . الخافض . الرافع . المعز . المذل . السميع . البصير .الحكيم . العدل . الطيف . الخبير . الحليم . العظيم . الغفور . الشكور . العلي .الكبير . الحفيظ . المقيت . الحسيب . الجليل . الكريم . الرقيب . المجيد . الواسع . الحكيم . الودود . المجيد . الباعث . الشهيد . الحق . الوكيل . القوي . المتين . الولي . الحميد . المحصي .المبدي. المعيد ..القادر . المقدر . المقدم . المؤخر . الأول . الأخر . الظاهر . الباطن . الوالي . المتعال . البر . التواب . المنتقم . العفو . الرؤوف . مالك الملك . ذو الجلال والإكرام . الجامع . المقسط . الغني . المغني . المانع . النافع . الضار . النور . الهادي . البديع . الباقي . الوارث . الرشيد . الصبور .
الـــــــدعــاء



اللهم أنت حي لا تموت وخالق لا تغلب وابدي لا تنفذ وقريب لا تبعد وغافر لا تظلم وصمد لا تطعم وقيوم لا تنام ومجيب لا تسام وجبار لا تقهر وعظيم لا ترام وعالم لا تعلم وقوي لا تضعف وعالم لا توصف ووفي لا تخلف وعدل لا تخيف وغني لا تفتقر وحليم لا تجور ومنيع لا تقهر ومعروف لا تنكر وجـــــــــــــــــــواد لا تبخل وعزيز لا تزل وحافظ لا تغفل وقائم لا تنام ومحتجب لا ترى ودائم لا تفنى وباقي لا تبلى وواحد لا تشبه ومقدر لا تنازع .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسماء الله الحسنى والدعاء بهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الاسلامى العام :: قسم المعاملات الاسلامية-
انتقل الى: